كيفيه الحصول علي البوكيمون بشكل بسيط

كيفيه الحصول علي البوكيمون بشكل بسيط


كيفيه الحصول علي البوكيمون بشكل بسيط
كيفيه الحصول علي البوكيمون بشكل بسيط


 بعد انخراط العديد من الناس في لعبه البوكيمون جو وبعد انتشار هذه اللعبه بين الناس بشكل واسع جدا ..اصبح السؤال الاكبر هو كيفيه الحصول علي البوكيمون خارج المنزل بشكل بسيط ..وفي هذا الموضوع سنعرض لكم اسرار هذه اللعبه وطريقه الحصول علي البوكيمون بشكل بسيط جدا .


طريقه الحصول علي البوكيمون جو
طريقه الحصول علي البوكيمون جو



منذ أن تقوم بتنزيل لعبة Pokemon Go
 والبدأ فى المشي، ستلاحظ وجود صندوق رمادي على الشاشة الذي يعرض عدد البوكيمون المتبقي لك أو قد تجده ملئ بالبوكيمون فى حال قمت بالفعل بالحصول عليها .

عليك بفتح هذا الصندوق الرمادي، عند بداية اللعبة وستلاحظ مجموعة مكونة من تسع بوكيمون فى منطقتك المحيطة بك، ستلاحظ أن هناك أثار أقدام تحت بعضها، وقد لاتجد أثار أقدام تحت البعض الأخر .

كيف اجد البوكيمون جو
كيف اجد البوكيمون جو 


في حال لم تلاحظ وجود أثار أقدام تحت أي منهما فهذا معناه أن البوكيمون قد وجدته بالفعل بجوارك، وفي حال وجدت أثر واحد فهذا معناه أنه قريب، في حال وجدت أثرين من أثار الأقدام فهذا يعني أنك تمشي فى الطريق الصحيح للحصول عليها .

يمكنك إختيار بوكيمون معين من أجل الإمساك به من خلال الضغط عليه، وعليك بالإبقاء على الصندوق الرمادي مفتوحا، حيث ستلاحظ أن القائمة تتحدث بشكل أتوماتيك، البوكيمون القريب منك والذي تتحرك عليه ستجده ينزلق للركن الأعلي على الجانب الأيسر، والبوكيمون البعيد عنك ستجده يتحرك للركن الأيمن فى الأسفل وكأنه يختفي .


لعبه البوكيمون جو
لعبه البوكيمون جو

يمكنك إستخدام تلك الطريقة لمعرفة إن كنت على الطريق الصحيح لجذب البوكيمون أم لا، فإذا أردن إمساك بوكيمون هناك ثلاث أثار أقدام بأسفله، قم بإختياره والبدء فى المشي فى أي إتجاه، إذا رأيته ينتقل لأسفل الشاشة فهذا معناه أنك فى الإتجاه الخاطئ وإذا رأيته فى أعلي الشاشة فهذا يعني أنك على الإتجاه الصحيح .

اسرار لعبه البزكيمون جو
اسرار لعبه البزكيمون جو 

كلمات البحث : 

 تحميل لعبة بوكيمون

تحميل لعبة بوكيمون للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة بوكيمون الصور المتشابهة

تحميل لعبة بوكيمون للاندرويد

تحميل لعبة بوكيمون pc

تحميل لعبة بوكيمون للكمبيوتر برابط واحد

تحميل لعبة بوكيمون للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة بوكيمون اون لاين

تحميل لعبة بوكيمون للكمبيوتر

اضف تعليق

أحدث أقدم